سالوني واجبت من كلمات المهاجر


هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

انت كتير مجروح يا مهاجر انا بستنى المهاجر حتى يصبح شخص تاني لكن لا تطول انا بستنى باشي يعطيني الامل
خلينا على اتفاق انت بترجع شخص ثاني وانا برجع لي الامل من جديد
شكرا لك لان كلامك فتح جروحي

مدونة المصمم والخطاط ايهاب حمدان يقول...

شكرا لاهتمامك بي اخي الغالي
كلها ايام وتنقضي ويرجع المهاجر شخصا ثاني
تحياتي وتقديري
المهاجر

غير معرف يقول...

الله يخليلك زوجتك واولادك

غير معرف يقول...

أنك تعرف كيف تعبر أخى وأرجو أن تكون هذه الكلمات مجرد شعر ولا تمس حياتك ... تحياتى لك ...

غير معرف يقول...

كن في الحياة كعابر سبيل واترك ورائك كل اثر جميل فما نحن في الدنيا الا ضيوف وما على الضيف الا الرحيل ومع الشكر (حبيسة الغرفة)

د محمد الغندور يقول...

ماهي لون اقلامي ....

المهاجر ... اسم قوي ورنان .. وبداخله شخصية انسان ...
اتصفت فيه معاني النضج والاتزان ...
ومعالم الفرح والأحزان ...

لون اقلامك لا مثيل لها كشخصيتكك الراقية ..

احببت ان تقول من انت ... لكن بنظرة صقر
وشقاوة طفل وذكاء رجل ... اجدت فوصلت ..


الى اين ستسري شواطئك الحزينة الممزوجة
بالامال والافراح ...

فانت اهل للفرح ... واهل للحزن
لكن بواقع ما قرأت ..
فالفرح يرجح كافة الميزان

اخوك
د محمد الغندور

طاب لي ما قرأت وراق لي ماصنعت ..
فبوركت بما قدمت

مدونة المصمم والخطاط ايهاب حمدان يقول...

اخواني واحبتي
كم انا حزين لتاخري بالرد عليكم
ولكن ارجو قبول عذري فانها الدنيا بما فيها من احوال
لكم جميعا ... تحية ود واحترام
وشكرا لوجودكم المميز اخواني حبيسه الغرفه والدكتور الغالي محمد الغندور وشكرا لمتابعتكم لمقالاتي واهتمامكم بها
ولجميع الزوار الذين لم يعرفوا باسمائهم

من اعماقي كل الاحترام والتقدير لكم


المهاجر

غير معرف يقول...

وفقك الله اخي المهاجر فعلا كلمات في قمة الروعة انت تعزف الحان احاسيسك هنا نعم انها معاناة شخصية اتمنى ان هذه الانغام تكون عون لك على التغلب على كل هذه المشاعر وان تقرب بينك وبين من تختلف معهم

مدونة المصمم والخطاط ايهاب حمدان يقول...

كم جميل وجودك الرائع هنا عزيزي وصديقي طلال الحميري
كلماتك رائعه وردودك تتنافس بالتميز .. شكرا لك ولا انسى ان اشكرك على انشاء هذه المدونه التي تجمع اعمالي


كل الحب والاحترام طلال الغالي


محبك المهاجر

غير معرف يقول...

اصعب شى الجرح بس انا تعلمت من الدنيا ان الامل موجود دائما في الحياة بس انا احيي قلمك انت مبدع في مهنتك " الكتابه" واتمنى ان تكون مبدع في الحياة رووووووووووووعة الاستاذ المهاجر وفقك الله ...

اختك في الله ... ويبقي الامل ....

مدونة المصمم والخطاط ايهاب حمدان يقول...

الرائع وجودك واهتمامك الدائم بمدونتي ٫٫ اهلا بك دوما ويبقى الامل


المهاجر